الشحن و التوصيل

تجهيز الطلبات

  1. يتم تجهيز معظم الطلبات في غضون٢٤ـ ٤٨ ساعة من تاريخ استلام الطلب.

  2. الطلبات التي تم تقديمها في يوم الخميس بعد الساعة 8 صباحا وفي يوم الجمعة أيضا سيتم تجهيزها يوم السبت أو الأحد.

  3. يتم شحن الطلبيات وتسليمها في أيام العمل ما عدا أيام العطل الكبرى. (أيام العمل في الكويت: من الأحد إلى الخميس)

 

خدمة التوصيل داخل الكويت

يتم التوصيل في غضون يوم أو يومين من تاريخ الطلب، و الطلبات التي تم تقديمها في يوم الخميس بعد الساعة 8 صباحا وفي يوم الجمعة أيضا سيتم توصيلها يوم السبت أو الأحد.

رسوم التوصيل هي ٢ دينار كويتي لكل مناطق الكويت.

 

خدمة الشحن الدولي

يمكننا ايصال البضاعة إلى معظم البلدان في جميع أنحاء العالم التي باستطاعة "SkyNet" للشحن ايصالها في إطار زمني معقول وفقا لموقعك بالنسبة الى الكويت، حيث يتم إرسال الشحنة الخاصة بك في عبوة محمية لضمان نقل واستلام آمن.

يتم احتساب الشحن الدولي إما عن طريق حجم أو وزن الشحنة الإجمالية التي يجري شحنها و مكان وصول الشحنة . سيتم عرض رسوم الشحن النهائية عند الخروج، باستثناء الرسوم الجمركية والضرائب، لتتمكن من الموافقة قبل تقديم طلب الشراء. يرجى الملاحظة ان جميع عملائنا الدوليين هم عرضة لان يطلب منهم دفع رسوم استيراد/ضرائب يعتمد على قوانين دولهم في وقت تسلمهم الشحنة الخاصة بهم. ولمزيد من المعلومات التفصيلية يرجى زيارة صفحة الشروط والاحكام.

سيتم ارسال طلبك في يومين خلال أيام العمل الرسمية، و في حالة أي تأخير سيتم اعلامك من خلال ارسال رسالة الى بريدك الالكتروني.

كما يرجى ملاحظة ان خدمة التوصيل لدى الشايع للعطور تتطلب التوقيع عند الاستلام، وبالتالي نحن غير قادرين للتوصيل لصندوق بريد و أن الشايع للعطور لا يمكنها شحن العطور البخاخ ذات سعة أكبر من 30 ملل دوليا، نشكر تفهمكم.

ملاحظات مهمة:

  1.  جميع الطلبيات تتطلب التوقيع عند الاستلام، ولن تقوم شركة الشحن بتسليم الشحنة مالم يتم التوقيع، مما يسبب بعض الاحيان تأخير في إيصال الشحنة بسبب عدم تواجدك لتوقيع استلامك الشحنة أو دفع الضرائب المطلوبة عند التسليم.
  2.  لن يكون باستطاعتنا تغيير عنوان إيصال الشحنة لعنوان مختلف بعد مغادرتها مخازننا، لذا يرجى التأكد من تواجدك على العنوان الذي زودتنا به مسبقا ليتم إيصال الشحنة اليك.
  3.  في حالة عدم استطاعة شركة الشحن الخاصة بنا توصيل شحنتك على العنوان الذي زودتنا به، وتوجب إعادة الشحنة الينا، فإن العميل سيكون مسئولا عن كل النفقات الشاملة التي تكبدتها المؤسسة بما فيها الرسوم و الضرائب وتكلفة ارجاع الشحنة، وسيتم خصم هذه المصاريف من المبلغ المرتجع.
  4.  يجب على العميل تفقد حالة الشحنة ما إذا تم العبث بها أو فتحها  قبل التوقيع بالاستلام. وفي حالة فتح الشحنة أو وجدت بحالة سيئة فيتوجب على العميل ( ومن مسئوليته) التأكد من محتويات الشحنة و مقارنتها بالفاتورة المرفقة و في حالة وجود اي اختلاف يمكن للعميل التوقيع على استلام الشحنة وابداء ملاحظاته لمبعوث الشحن وعلى ورقة الإستلام ومن ثم اعلامنا بذلك عبر البريد الالكتروني.